استراتيجية التدريب الهدف


استراتيجيات التعلم أو التعليمية استراتيجيات التعلم أو الاستراتيجيات التعليمية تحدد النهج لتحقيق أهداف التعلم وتدرج في أنشطة ما قبل التدريس، وعرض المعلومات، وأنشطة المتعلم، والاختبار، وتابع من خلال. وعادة ما تكون مرتبطة الاستراتيجيات لاحتياجات واهتمامات الطلاب لتعزيز التعلم وتستند إلى أنواع عديدة من أساليب التعلم (Ekwensi، Moranski، تاونسند الحلو، 2006). وهكذا فإن أهداف التعلم تشير لك نحو الاستراتيجيات التعليمية، في حين أن الاستراتيجيات التعليمية سوف يشير لك إلى المتوسطة التي ستكون في الواقع تقديم التعليم، مثل التعليم الالكتروني، والدراسة الذاتية، والفصول الدراسية، أو OJT. ومع ذلك، لا تقع في فخ باستخدام الوسيلة فقط واحدة عند تصميم الدورة التدريبية الخاصة بك. استخدام نهج المخلوطة. على الرغم من أن بعض الناس استخدام المصطلحات بالتبادل والأهداف والاستراتيجيات، وسائل الإعلام، كل لها معان منفصلة. على سبيل المثال، قد يكون الهدف التعليمي الخاص الاستراتيجيات التعليمية هي مظاهرة، لديها فترة الأسئلة والأجوبة، ومن ثم الحصول على التدريب العملي على الممارسة في الواقع أداء هذه المهمة، في حين أن وسائل الإعلام قد يكون مزيجا من التعليم الالكتروني وOJT. الرسم البياني التعليمية استراتيجية الاختيار هو مبين أدناه هو توجيهي عام لاختيار استراتيجية التعلم. لأنه يقوم على بلوم الصورة تصنيف (التعلم المجالات). مصفوفة عموما تمتد من الأساليب السلبية التعلم (الصفوف العليا) إلى أساليب مشاركة أكثر نشاطا (الصفوف السفلية. بلوم الصورة تصنيف (اليمين ثلاثة أعمدة) يمتد من أعلى إلى أسفل، مع السلوكيات مستوى أقل يجري على أعلى والسلوكيات أعلى يجري على الجزء السفلي وهذا هو، هناك علاقة مباشرة في التعلم: يمكن عادة انخفاض مستويات الأداء أن تدرس باستخدام أساليب التعلم أكثر سلبية مستويات أعلى من الأداء وعادة ما يتطلب نوعا من العمل أو إشراك المتعلمين التعليمية استراتيجية التحديد. الرسم البياني المعرفي المجال (بلوم، 1956) العاطفية المجال (Krathwohl، بلوم، ماسيا، 1973) النفسي المجال (سيمبسون، 1972) محاضرة والملاحظات والقراءة، والسمعية / البصرية، مظاهرة، أو موجهة، سؤال والأجوبة 1. تلقي الظواهر المناقشات، الوسائط المتعددة CBT، الأسلوب التعليمي السقراطي، والتفكير. الأنشطة مثل عمليات المسح، ولعب دور، ودراسات الحالة، fishbowls، الخ. 2. الاستجابة لظواهر 3. استجابة الإرشادية على رأس العمل، التدريب (OJT)، والممارسة من خلال القيام (بعض الاتجاه أو مطلوب التدريب)، وإعدادات وظيفة المحاكاة (لتشمل محاكاة CBT) وضع استراتيجية الخاص بك كيف أنت ذاهب للفوز في الفترة المقبلة وهذا هو السؤال الرئيسي وراء وضع استراتيجية. للفوز في أي شيء ذي قيمة، كنت في حاجة الى خطة اللعبة. فرق رياضية محترفة تعرف هذا، وتنطبق هذه الفكرة لمؤسستك، قسمك، فريقك، وحتى لنفسك كفرد. لتكون وسيلة ناجحة معرفة كيفية استخدام المواهب والموارد الخاصة بك على أفضل وجه، وأنه من الصعب جدا للفوز اذا كنت دون ر لها هذه الخطة اللعبة في المكان. هذا المقال يقدم لك إلى الفطرة السليمة، نهج منظم لتطوير استراتيجية. نهج استراتيجية في شركة للربح، والتي المنافسة والربحية مهمة، وأهداف تختلف عن تلك التي لقسم غير ربحية أو الحكومة. وبالمثل، فإن أهداف إدارة أو فريق أن يكون نطاق مختلف من أهداف المؤسسة ككل. على سبيل المثال، واعتمادا على نطاق والظروف، قد ترغب في وضع استراتيجيات ل: زيادة الربحية. كسب المزيد من حصة السوق. زيادة شعبيته، أو زيادة رضا العملاء. إكمال المشروع في إطار الميزانية. لتحديد الاستراتيجية الخاصة بك، يجب أن نفهم تماما العوامل البيئية الداخلية والخارجية التي تؤثر عليك. مع هذا الفهم، يمكنك تحديد المزايا الخاصة بك واضحة واستخدام هذه أن تكون ناجحة. من هناك، يمكنك اتخاذ خيارات مدروسة وتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك على نحو فعال. لذلك، وخلق استراتيجية في أعقاب عملية من ثلاث مراحل: تحليل السياق الذي يجب إعادة التشغيل. تحديد الخيارات الاستراتيجية. تقييم واختيار أفضل الخيارات. نحن ليرة لبنانية ننظر في هذه العملية، ومراجعة بعض الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك. المرحلة 1: تحليل السياق الخاص بك والبيئة في هذه المرحلة الأولى، يمكنك التأكد من أنك تفهم تماما نفسك وبيئتك. القيام بما يلي: تحليل المؤسسة الخاصة بك أولا، ودراسة ما تبذلونه من الموارد والالتزامات، والقدرات، ونقاط القوة، ونقاط الضعف. تحليل SWOT هو أداة عظيمة لكشف ما تقوم به بشكل جيد والتي لديك نقاط الضعف، التي تنص على أن استخدامه بشكل صارم. ومن الاسهل بكثير لتحقيق أهدافك عندما تستخدم استراتيجيتك نقاط القوة الخاصة بك من دون الكشف عن نقاط الضعف الخاصة بك. أيضا، والنظر في الكفاءات الأساسية الخاصة بك. هذه تسليط الضوء على نقاط القوة الفريدة الخاصة بك، وتساعدك على التفكير في كيف يمكن أن تضع لنفسك بعيدا عن منافسيك. تحليل البيئة الخاصة بك الآن تحتاج إلى دراسة بك بيئة التشغيل الحالية للتنبؤ حيث الامور تتحرك. هي الفرص هناك المثيرة التي يجب متابعة ما سيناريوهات المستقبل من المرجح في مجال عملك، وكيف سيكون تأثير هذه الأعمال التي تفعل تحليل الآفات. بورتر الصورة الماس. وقوات بورتر الخمسة: هي نقطة انطلاق كبيرة لتحليل البيئة الخاصة بك. وهي تظهر حيث لديك موقف قوي داخل البيئة الأوسع، والتي قد تواجهك مشكلات. كما يمكنك إعداد لخلق استراتيجية الخاص بك، تأكد من أن إعادة العمل بطريقة ق تتماشى مع التغيرات في بيئة التشغيل الخاصة بك، بدلا من العمل ضدهم. هذه العوامل الخارجية هي في كثير من الأحيان خارجة عن إرادتك، حتى إذا كنت اتباع استراتيجية يتطلب تغييرا في واحد من هذه العناصر، قد يكون لديك طويلة، مرهقة، المعركة الخاسرة التي تنتظركم. نصيحة: مصفوفة TOWS يمكن أن تساعدك مع التحليل الداخلي والخارجي. هذا الإطار يجمع كل ما تعلمته في تحليل SWOT الخاص بك (TOWS هو SWOT في الاتجاه المعاكس)، وبعد ذلك ينطبق على وضع استراتيجية إما أن يعظم القوة والفرص المتاحة، أو يقلل من نقاط الضعف والتهديدات. تحليل بالعملاء وأصحاب المصلحة تحدد استراتيجيتك كيف ليرة لبنانية الفوز، وعادة ما يتم مؤطرة الفوز من قبل جيدا كيف كنت إرضاء الزبائن. يجب على الشركات للربح حفاظ على عملائها والمساهمين سعيدة. الحكومات والمنظمات غير الربحية، وفرق المشروع جميعا أصحاب المصلحة الآخرين لتلبية كذلك. خلق استراتيجية يجب أن تنظر هذه الاحتياجات. تحديد العملاء وأصحاب المصلحة. ماذا يريد العملاء ومن هم أصحاب المصلحة الرئيسيين في نجاحك وتحليل أصحاب المصلحة تساعدك على كشف هذه الاحتياجات والتفضيلات. أيضا، أن ننظر في السوق الخاص بك في التفاصيل. الإجابة على أسئلة أساسية مثل كيف يتم سوقنا مجزأة، ما القطعان يمكن أن نصل إلى فعالية من حيث التكلفة وما هو لدينا المزيج التسويقي الأمثل تحليل منافسيك والتقليدية شركة للربح، يجب أن نفهم كيف منتجاتك مقارنة مع منتجات المنافسين، وما المنافسين الكفاءات الخاصة بك. ما مدى سهولة أو صعوبة، هو أن يدخل السوق ماذا البدائل العملاء لدينا المادة على تحليل USP يساعدك على تحديد الطرق التي يمكن أن تتنافس بشكل فعال. ليرة لبنانية أيضا العثور على العديد من الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على فهم المنافسين في مقالنا حول الاستخبارات التنافسية. المؤسسات غير الربحية والفرق والمشاريع الإدارات لها المنافسين أيضا. مشاريع وفرق أخرى داخل الإدارة تتنافس للحصول على المال والموارد الأخرى. لذلك، يجب عليك أن تثبت أنك يمكن أن تضيف قيمة. تحقيق الأهداف، والمساهمة في النجاح التنظيمي. المرحلة 2: تحديد الخيارات الاستراتيجية في المرحلة 1، وكنت وضعت على فهم كيفية مؤسستك أو فريق تناسبها في سياق البيئتين الداخلية والخارجية. والآن حان الوقت للتفكير في الأشياء المختلفة التي يمكن القيام به لخلق ميزة واضحة، وتلبية أهدافك. وفيما يلي بعض الأنشطة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ هذا القرار. خيارات العصف الذهني استخدام أدوات الإبداع مثل العصف الذهني. عكس العصف الذهني وStarbursting لاستكشاف المشاريع التي يمكن أن تعمل على تطوير الميزة التنافسية. توجيه لتبادل الأفكار الخاصة بك مع الإشارة إلى بيان مهمة المنظمة الصورة، ولكن، وهذا يتوقف على دورك في المنظمة، والنظر في مدى يجب أن تكون مقيدة هذا. دراسة الفرص والتهديدات حدد تحليل SWOT لديك بعض الفرص والتهديدات الرئيسية التي تواجهها. استخدام هذا كنقطة انطلاق، طرح الأفكار وسائل إضافية لتعظيم فرص الخاص بك، وتقليل التهديدات الخاصة بك، أو ربما حتى تتحول التهديدات بك إلى فرص. حل مشاكل نهج حل المشاكل يمكن أن تساعد أيضا في هذه المرحلة. إذا كانت المشكلة هي أنك إعادة عدم تحقيق أهدافك، واسأل نفسك كيف يمكنك التأكد من أن لديك. (اذا كان الجميع في مجال عملك تجد صعوبة في التعامل مع مشكلة معينة، فإنك قد كسب ميزة تنافسية من خلال التعامل معها.) على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في زيادة الخاص بك أعلى درجات الرضا للعملاء في صناعة تعاني من العلاقات مع العملاء الفقراء، نقطة الانطلاق لديك منخفضة الارتياح. طرح الأفكار لماذا هذا هو الحال، وخلق الخيارات الاستراتيجية التي من شأنها زيادة رضا. أدوات مثل تحليل السبب الجذري. 5 أسبابه. وأعربت عن تقديرها رسالتك يمكن أن تعطيك بعض آفاقا جديدة مثيرة للاهتمام على هذه المشاكل. المرحلة 3: تقييم واختيار الخيارات الاستراتيجية للمرحلة النهائية لتقييم الخيارات الاستراتيجية في التفاصيل، وحدد تلك التي تريد تحقيقها. العثور على هذه المادة مفيدة يمكن أن تتعلم 128 مهارات استراتيجية أخرى، من هذا القبيل، من خلال الانضمام إلى نادي أدوات العقل. تقييم الخيارات في هذه المرحلة، كنت قد ربما حددت مجموعة من المشاريع الجيدة التي يمكن أن تعمل. يجب الآن تقييم هذه لاختيار أفضل الخيارات الاستراتيجية. النظر في كل الخيارات كنت قد حددت، ولكن دون ر جعل حكم نهائي حتى كنت قد أكملت تقييمك. تبدأ من خلال تقييم كل خيار في ضوء العوامل السياقية التي تم تحديدها في المرحلة 1. ماذا هذه اقول لكم عن كل تقنيات خيار مثل تحليل المخاطر. فشل وسائط والآثار تحليل وتحليل الأثر يمكن أن تساعدك على اكتشاف الآثار السلبية المحتملة لكل خيار، والتي يمكن أن يكون من السهل جدا أن تفوت. تأكد من أن لاستكشاف هذه تماما. قرار مصفوفة تحليل مفيد بشكل خاص للجمع بين معايير القرار المالية وغير المالية. انها تساعدك على الوزن معايير القرار الفردية، والنظر في ملامح ذاتية - مثل صالح الفريق واحتمال فريق في شراء - فضلا عن الهدف، والعوامل المادية مثل التكلفة والعائد على الاستثمار. اختيار أفضل الطريق إلى الأمام مع التقييم الخاص بك كامل، أنت الآن يجب اختيار أفضل خيار استراتيجي أو الخيارات الاستراتيجية، والتأكد من أن كنت دون ر اختيار الكثير من الخيارات التي كنت انتشار الموارد الخاصة بك رقيقة جدا. تحقق أفكارك من أجل التناسق مع مؤسستك الصورة الرؤية والرسالة والقيم. وتحديث هذه إذا لزم الأمر. انه من السهل أن ننسى هذه العناصر الحاسمة خلال التخطيط الاستراتيجي، لذلك تأكد من أن ما كنت ترغب في الفوز هو الشيء الذي يساهم في الهدف العام للمنظمة الصورة. التحقق من الافتراضات الخاصة بك باستخدام سلم الاستدلال. وهذا يساعد على التأكد من سلامة عملية التفكير استخدامها لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك. نصيحة: هناك ق الكثير من الجدل والخلاف حول أفضل وسيلة لوضع استراتيجية. ر دون أن يكون خائفا على التكيف مع هذا النهج لظروفك الخاصة، محددة تنفيذ استراتيجية وق ليس جيدا وضع استراتيجية إذا كنت دون ر تنفيذه بنجاح، وهذا هو المكان الذي يذهب كثير من الناس في ضلال. انظر مقالاتنا على تحليل VMOST وبطاقة الأداء المتوازن لسبل سد الفجوة بين التنمية الاستراتيجية وتنفيذها، ولدينا قائمة إدارة المشاريع لتقنيات فسوف تحتاج إلى استخدام لتنفيذ الاستراتيجية بنجاح. النقاط الرئيسية لديك استراتيجية يخبرك كيف ليرة لبنانية تحقيق النجاح، بغض النظر عن كيفية تعريف هذا النجاح. وعما إذا كان يجب إعادة وضع استراتيجية في الشخصية أو الفريق أو المستوى التنظيمي، عملية لا تقل أهمية عن النتيجة. تحديد قدراتك فريدة من نوعها، وفهم كيفية استخدام هذه لصالحك مع التقليل من التهديدات. وستكون عملية والأدوات المحددة أعلاه تساعدك على تحديد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الممكنة لتحقيق النجاح، لذلك يمكنك ان تختار في نهاية المطاف واحدة ق أن الحق لك. ينطبق هذا على الحياة تطوير استراتيجيتك الممارسة من خلال التفكير في ظروفك الخاصة والشخصية. استكمال التحاليل دون أن نفكر في الطريقة الشخصية الخاصة بك إلى الأمام. وفيما يلي بعض الأسئلة الأساسية في الاعتبار: ما هي نقاط القوة الشخصية والضعف والفرص والتهديدات، وما هي الكفاءات الأساسية الخاصة بك ما أنت قادر على تحقيق إذا وضعت عقلك لذلك ما هي الاتجاهات الصورة الكبيرة في البيئة الخاصة بك كيف يمكن يمكنك مراقبة أو التكيف مع هذه العوامل الخارجية من هم الناس الذين هم المهم أن نجاحك (أصحاب المصلحة الخاصة بك) ما هي الخيارات المتوفرة لديك أي من هذه يجب عليك أن تنظر هذا الموقع يعلمك المهارات التي تحتاج إليها للحصول على مهنة سعيدة وناجحة وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأدوات والموارد التي سوف تجد هنا في أدوات العقل. اشترك في النشرة الإخبارية المجانية. أو الانضمام إلى نادي أدوات العقل والاوعية حقا حياتك المهنية فريق بناء الأنشطة أدوات عرض الحصول على نسخة مجانية من لدينا فريق بناء الأنشطة الأدوات. عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، 21. يوليو تعليق (1) وعلى مدى شهر واحد منذ كتب يولاند دون استراتيجية أو خطة للوصول إلى أهدافنا، ونحن نخطط تقريبا بالفشل. شخصيا أعتقد أن ما يلي هو مشكلة شائعة: أنت الآن يجب اختيار أفضل خيار استراتيجي أو الخيارات الاستراتيجية، والتأكد من أن كنت دون ر اختيار الكثير من الخيارات التي كنت انتشار الموارد الخاصة بك رقيقة جدا. تواجه صعوبة في اختيار لأن العديد من الخيارات تبدو الحق / جيد، يعني أنك لم تفعل حتى الآن في عملية بلورة - القدرة على اختيار الأفضل من العديد من الخيارات. انفاق المزيد من الوقت على الاستراتيجية الخاصة بك، من شبه المؤكد أن يخلصك من قضاء الوقت في الاستراتيجيات مع انخفاض العائد. وبصرف النظر عن وجود استراتيجية، تحتاج إلى توقف والنظر في النتائج الخاصة بك - هي استراتيجيتكم تجلب لك النتائج المطلوبين فريق بناء الأنشطة أدوات عرض الحصول على نسخة مجانية من لدينا فريق بناء الأنشطة الأدوات. عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، يوليو 21. داعيا جميع مدراء LD كيفية تطوير استراتيجية التدريب في كثير من الأحيان، يتم قياس التدريب ونجاحه في المنظمة من قبل عدد من الدورات التدريبية المقدمة وكذا عدد من الناس في المقاعد . ويمثل هذا غير كاف لقيمة التدريب في المنظمة. الاحتياجات التدريبية للتركيز على تحسين الأداء الحالي في المنظمة، وكذلك التأكد من أن المهارات موجودة بين الموظفين لالكفاءات المطلوبة في المستقبل من قبل المنظمة. وفيما يلي تمثيل بياني لجميع مجالات المحتوى معالجتها في هذه المقالة من أجل الإجابة على السؤال عن كيفية بناء مشروع التدريب والتطوير التنظيمي. ما هي استراتيجية التدريب التدريب الاستراتيجية (أ) هو للتدريب والتطوير في المؤسسة التي يتطلب تنفيذها لتحقيق النجاح. وهو مخطط الذي يحتاج إلى دعم وتعظيم الاستفادة من رؤوس الأموال الموارد البشرية في المنظمة. ومن الضروري أن استراتيجية التدريب هو الانحياز لاستراتيجية المنظمة الصورة ويمكن رؤيتها تتحقق. لماذا يملك استراتيجية التدريب يمكن وضع العديد من النقاط إلى الأمام لصالح لماذا كنت في حاجة الى خطة التدريب. وأبرزها تقع الرغم من نتائج دراسة حديثة من 3000 شركة الذي قام به الباحثون في جامعة ولاية بنسلفانيا. ووجد الباحثون أن 10 من الإيرادات - التي تنفق على التحسينات الرأسمالية، ويعزز الإنتاجية من خلال 3،9 تنفق على تطوير رأس المال البشري، وزيادة الإنتاجية من خلال 8،5 ما هي مكونات كيف هم مكون استراتيجية تهدف لكنها لم تنفذ ولا قيمة لها من أجل تحقيق إلى أفضل النتائج لاستراتيجية التدريب، تحتاج إلى منتجات أو خدمات التدريب ليتم تسويقها والترويج لها من قبل التلاعب التالية: حافظ على التدريب المتطورة ومستقبل التركيز. تأكد من وجود نقل عملية التعلم.

Comments